رياضة

أولمبياد باريس…المغرب يفوز على الأرجنتين 2-1 بعد نهاية هتشكوكية

تغلب المنتخب المغربي على نظيره الأرجنتيني 2-1 يوم الأربعاء على ملعب جيوفروي غيشار في سانت إتيان، في مباراة لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية من الألعاب الأولمبية لكرة القدم رجال (باريس 2024).

توقفت المباراة بعد هدف ثانٍ للأرجنتينيين ألغي في نهاية المطاف بعد الإستعانة بتقنية الفار بداعي التسلل عند استئناف اللعب بعد توقف دام ساعتين تقريباً.

وافتتح سفيان رحيمي التسجيل في الدقيقة 45+2 بعد تمريرة متقنة من بلال الخنوس. وكرر رحيمي نفس الأمر في الدقيقة 51، مسجلاً الهدف الثاني وهذه المرة من ركلة جزاء احتسبت للمغرب.

جاء الهدف الأول للأرجنتين عن طريق جوليانو سيميوني في الدقيقة 68. سجل كريستيان ميدينا الهدف الثاني للأرجنتين في الوقت المحتسب بدل الضائع (90+16)، وبعد ذلك ساد الارتباك وتوقفت المباراة.

وأشار الموقع الرسمي للأولمبياد أن مباراة المغرب والأرجنتين لم تنتهِ بشكل رسمي، لأن الحكم لم يعلن نهاية المباراة، لكنه أمر اللاعبين بالتوجه إلى غرف تبديل الملابس في ظل ارتفاع درجة الغضب في المدرجات، واجتياح الجماهير لأرضية الملعب.

ووفقا للموقع الرسمي، فإن المباراة لم تنتهِ رسميا ولكن تم تعليقها فقط، وهناك إمكانية لعب 3 دقائق متبقية,
وبعد مرور ساعتين تقريباً، عاد الفريقان إلى أرض الملعب، وبعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، تم إلغاء هدف الأرجنتين بداعي التسلل.

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية مع الأرجنتين والعراق وأوكرانيا، وهي الخصوم القادمة لأشبال الأطلس اليوم السبت في سانت إتيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P